الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

رئيس الجمهورية بكرو: اطلاع عن قرب على الخدمات العمومية ولقاءات مباشرة بالسكان

الثلاثاء 21-04-2015


وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء الى كرو المرحلة الثانية من زيارة التفقد والاطلاع التي يؤديها حاليا لولاية لعصابه.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله كرو برفقة والي ولاية لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد من قبل حاكم كرو وعمدة بلديتها ومنتخبي مقاطعة كرو وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين، والهيئات القيادية والقاعدية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية إضافة لآلاف المناضلين الحزبيين.

وقد اصطف سكان كرو، يتقدمهم مناضلو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على جنبات الطريق المؤدي الى المقاطعة، احتفاء بقدوم رئيس الجمهورية.

وخصص سكان القرى المتواجدة على الطريق الرابط بين كيفه وكرو استقبالات شعبية كبيرة لرئيس الجمهورية رفعوا فيها صوره المكبرة ولافتات تثمن الإنجازات التي تحققت لصالحهم منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد.

وزار رئيس الجمهورية بعيد وصوله معرضا للتعاونيات النسوية والصناعة التقليدية المقام في خيم نصبت في الساحة الواقعة امام مباني المقاطعة واطلع رئيس الجمهورية في هذا المعرض على نماذج من انتاج هذه التعاونيات من الخضروات وكذا على معروضات الصناعة التقليدية المتنوعة.

وتعرف رئيس الجمهورية على نوعية هذا الانتاج واستمع من القائمين على تعاونيات "كرو" الى المشاكل التي تواجههم والسبل الكفيلة بمساعدتهم من اجل انتاج أفضل يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق مزيد من فرص العمل وفي تحسين ظروف حياة السكان.

وتقدم سكان مدينة كرو لرئيس الجمهورية خلال الاستقبال الشعبي الذي خصصوه لسيادته بمطالب اعتبروها عاجلة وواقعية وقابلة للتنفيذ.

رئيس الجمهورية يزور مركز استقبال الوكالة الوطنية لسجل السكان بكرو

قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم الثلاثاء ضمن زيارة التفقد والاطلاع التي يؤديها لولاية لعصابه بزيارة لمركز استقبال الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة في مقاطعة كرو.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات الاستقبال والقيد وغرف التصوير واستمع من رئيس المركز إلى شروح حول الجهود التي يقوم بها المركز من أجل تأمين الوثائق المؤمنة في كرو.

وأوضح قدرة المركز على استقبال 200 شخص يوميا خاصة وأنه يتوفر على كافة المستلزمات الكفيلة بتزويد المواطنين بالوثائق بالسرعة المطلوبة.

رئيس الجمهورية يزور المركز الصحي في كرو

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الثلاثاء زيارة للمركز الصحي في كرو، ضمن الزيارة التي يقوم بها حاليا لولاية لعصابه.

وتفقد رئيس الجهورية مختلف أجنحة المركز وتعرف على الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمشاكل التي تواجهه، كما استمع من القائمين عليه إلى شروح حول مختلف التجهيزات والمعدات التي يحتوي عليها ودوره في تمكين اكبر قدر ممكن من سكان مقاطعة كرو من النفاذ إلى الخدمات الصحية.

ويصنف المركز الصحي في كرو في الفئة "أ" من المنظومة الصحية الوطنية ويتوفر على أربعة أقسام للحجز والأسنان ومخبر وقسم للتشخيص بالأشعة.

رئيس الجمهورية يتفقد المدرسة رقم واحد في كرو

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الثلاثاء ضمن زيارة التفقد والاطلاع التي يؤديها لولاية لعصابه زيارة تفقد للمدرسة الابتدائية رقم واحد في كرو.

وتجول رئيس الجمهورية في اقسام هذه المدرسة واستمع من القائمين عليها الى شروح حول طرق التدريس كما استمع الى اجابات التلاميذ على الاسئلة الموجهة اليهم حول مقرراتهم الدراسية ومدى ملاءمتها لخيار الدولة بإعلان سنة 2015، سنة للتعليم.

وأعطى رئيس الجمهورية تعليماته لمسؤولي الوزارة الوصية بسد النواقص المعبر عنها وتعزيز البنى التحتية المدرسية ومتابعة وتقييم مناهج التدريس سبيلا لتوصيل الرسالة التربوية الى المستهدفين.

رئيس الجمهورية يطلع على مدى تقدم الأشغال بجسر كامور

اطلع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الثلاثاء في طريقه إلى باركيول وضمن زيارة التفقد والاطلاع التي يقوم بها لولاية لعصابة على مدى تقدم الأشغال بجسر كامور الذي يشق بطحاء المدينة ويربط طرفيها كما يشكل حلقة هامة في طريق الأمل.

واستمع رئيس الجمهورية من مسؤولي وزارة التجهيز والنقل إلى شروح حول الإجراءات التي تتبعها الوزارة من أجل انسيابية المرور على هذا الطريق خصوصا في فصل الخريف حيث تغمر المياه عادة منطقة الجسر.

وقدم المشرفون بالوزارة كذلك الخصائص الفنية لهذا الجسر والوسائل المستخدمة من أجل عدم تعرضه للغمر مستقبلا وتفادي الأخطاء التي ارتكبت سابقا في تشييده.

وكان رئيس الجمهورية لدى وصوله مدخل كامور موضع استقبالات شعبية كبيرة من طرف سكان البلدية، وخاصة قيادة ومناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، الذين حرصوا على التجمهر بأعداد كبيرة على جنبات الطريق احتفاء بقدوم رئيس الجمهورية، كما احتشد سكان بلدية الغايرة والقرى الموجودة على جنبات الطريق في حشود كبيرة لاستقبال رئيس الجمهورية.

المصدر كرو-كامور : إعلام الاتحاد من اجل الجمهورية

الصور من و.م.أ

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية