الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

رئيس حزب الاتحاد يتقاسم مع نزلاء سجون العاصمة فرحة عيد الفطر المبارك عبر تقسيم كميات هامة من كسوة العيد ومستلزمات النظافة والبذل والأحذية الرياضية: مرفق بصور

السبت 18-07-2015


أشرف رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية ذ/ سيدي محمد ولد محم صباح عيد الفطر المبارك رفقة وزير العدل ذ/ إبراهيم ولد داداه ووفد رفيع المستوى من قيادة الحزب، على تقاسم فرحة العيد مع نزلاء سجون العاصمة نواكشوط.

وبهذه المناسبة التضامنية والخيرية الهامة التي تأتي استمرارا للجهد التضامني الكبير والهبة الإنسانية المشهودة التي تمثلت في عملية إفطار الصائم المنظمة طيلة شهر رمضان من قبل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في كافة مقاطعات العاصمة، أطلق رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم صباح الجمعة فى نواكشوط عملية توزيع ملابس العيد ومستلزمات النظافة والأحذية والملابس الرياضية على نزلاء السجن المركزي. وقد أكد رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، خلال إشرافه على أول وأكبر عملية تضامن من هذا النوع تطال السجون ومرتاديها، أنها تدخل في صميم تطبيق رؤى وتوجهات الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادفة إلى إسعاد جميع المواطنين ، مع عناية خاصة بالسجناء الذين برهن، صاحب الفخامة، بعفوه عن العشرات منهم ، بمناسبة عيد الفطر،على اهتمامه بهم.

وقال رئيس الاتحاد ذ/ سيدي محمد ولد محم إن الحزب لن يتخلى عنهم، وسيرافقهم طيلة تعثر مسارهم، مطالبا بالعمل على معالجة النفوس لتصحيح الأخطاء والسعي بنية صادقة إلى إعادة التأهيل، لنيل الحرية. مؤكدا في الوقت ذاته أن الحزب على اتصال بالمستفيدين من عفو صاحب الفخامة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأنه سيرافقهم حتى تتحقق إعادة اندماجهم الكلي في المجتمع.

وأضاف رئيس الاتحاد أمام نزلاء السجن المركزي الشباب ، أن الحزب لن يتخلى عنهم وسيظل إلى جانبهم إلى غاية تجاوزهم محنة التعثر، وأن الحزب لن يتخلى عن أحد منهم، لكنه يدعو المخطئين إلى مراجعة الضمير والعودة إلى جادة الطريق.

وكان ذ/ سيدي محمد ولد محم قد خاطب فى مستهل كلامه النزلاء القصر قائلا : "أنتم أبنائنا، جزء مهم من المجتمع الذي نعتز بخدمته، مكانتكم بيننا، لكننا نحتاج منكم المساعدة. ساعدونا، بالإقلاع عن مخالفة القانون وممارسة الجريمة، ولا تنسوا، أبدا أن المجتمع يحتاجكم.

وعبر رئيس الحزب عن ارتياحه لمستوى التعاون والتجاوب الذى لمسه من لدن الحكومة ممثلة في وزير العدل العميد ذ/ إبراهيم ولد داداه، مؤكدا أن الحزب يعمل من أجل المساهمة في إنجاز المشروع المجتمعي للرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وكان أحد نزلاء السجن المدني قد افتتح التظاهرة بترتيل خاشع لآيات من الذكر الحكيم، قبل أن ينسجم رفاقه في أداء جميل ومؤثر للنشيد الوطني.

وقد مثل كل من الأمين التنفيذي المكلف بحقوق الإنسان والحريات السيد يربه ولد أسغير، ورئيسة اللجنة الوطنية للنساء ، السيدة عيشة فال بنت ميشل فيرجس، رئيس الحزب ، في عملية توزيع كميات معتبرة من كسوة العيد وأدوات النظافة والأحذية وبعض المستلزمات الشخصية الأخرى كمعجونات الأسنان ومواد التنظيف، على نزلاء مركز استقبال وإعادة الدمج الاجتماعي للأطفال المتنازعين مع القانون بمقاطعة الميناء.

وقدمت رئيسة اللجنة الوطنية للنساء بدورها، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم ملابس العيد وبعض المستلزمات الشخصية لنزيلات سجن النساء بمقاطعة السبخه.

وقد جرت عملية التوزيع بحضور وزير العدل السيد ابراهيم ولد داداه وأبرز معاونيه، إضافة إلى أعضاء الوفد الرفيع المستوى الذي يرافق رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية.

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية