الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

أفراح العيد: رئيس الحزب يتقاسم فرحة العيد مع فقراء العاصمة

وفود قيادية باشرت معايدة فقراء ومعوزي المقاطعات التسع باسم قيادة الحزب

السبت 18-07-2015


أشرف رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية ذ/ سيدي محمد ولد محم بمناسبة عيد الفطر المبارك، صباح الجمعة فى نواكشوط من مقاطعة دار النعيم على أول وأكبر معايدة لسكان العاصمة يؤديها حزب سياسي في تاريخ البلد.

حيث أشرف رئيس الحزب على عمليات نحر عدة رؤوس من الإبل وتوزيع لحومها مع كميات من الملابس والمواد الغذائية والمياه، على فقراء ومعوزي مقاطعات العاصمة التسع ونزلاء سجون العاصمة ، تمثلت فى قرابة 20 رأسا من الإبل و20 صهريجا من المياه وعشرات قطع الملابس والأحذية وكميات معتبرة ومتنوعة من المواد الغذائية .

وأكد رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية ذ/ سيدي محمد ولد محم، أن سعي الحزب إلى السير بحماس على رسم خطى الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، جعل أعضاء الهيئات القيادية للحزب ومنتخبيه يشرفون اليوم على هذه الأنشطة الخيرية فى 20 نقطة للتوزيع بمقاطعات نواكشوط التسع.

ـــــــــــــــــ

وكان النائب الأول لرئيس الحزب السيد اجيه ولد سيداتي، قد باشر رفقة النائب الخليل ولد الطيب، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، معايدة سكان عرفات بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة ، وصهاريج الماء إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية، على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقد أكد النائب الأول لرئيس الحزب السيد اجيه ولد سيداتي، أن تواجد قيادات الاتحاد في الساعات الأولى لعيد الفطر لتقاسم فرحته مع فقراء ومعوزي العاصمة، انسجام فعلي مع مشروع الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، بإشراف مباشر من قيادة الحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم، يباركه المناضلون وكافة الشعب.

ــــــــــــــــــ

بدوره، باشر الأمين العام للحزب الوزير/ عمر ولد معط الله، رفقة النائبة بالبرلمان عن الاتحاد السيدة السالمة بنت أعمر شين، في مقاطعة السبخة، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات معتبرة من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

حيث قال الأمين العام للاتحاد، بالمناسبة، إنه استلهاما لأفكار ورؤى الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في الإعتناء بالناس والتفاني في خدمتهم، تحرص قيادة الحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم، بأن تجعل من الإعتناء بالناس ومرافقتهم حتى الخروج من واقع الفاقة، أجندتها الوحيدة. وأضاف أن عملية معايدة فقراء العاصمة تدخل في صميم هذا التوجه، الذي سيستمر طيلة أشهر السنة الأخرى وسيتسع مجال الإستفادة منه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كما باشر الأمين التنفيذي المكلف بالشؤون الإسلامية السيد بون عمر لي، رفقة عضو مجلس الشيوخ معلومة بنت المختار ولد الميداح، في مقاطعة لكصر، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات معتبرة من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقد أكد الأمين التنفيذي المكلف بالشؤون الإسلامية السيد بون عمر لي، أن هذا الجهد الخيري والخيار الرباني للدخول في قلوب وبيوت الموريتانيين، امتثال عملي لفلسفة مشروع الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي تصر القيادة الحالية للحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم على استلهامه والمضي في اعتماده، أسلوبا ووسيلة للإعتناء بالناس ومرافقتهم في أمور دنياهم ودينهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

وكان الأمين التنفيذي المكلف بالتنظيم ذ/ اسلامه ولد عبدالله، رفقة النائب في الجمعية الوطنية عن حزب الاتحاد السيد سيدي عالي ولد سيد ألمين، قد أشرف في مقاطعة تفرغ زينه، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، على عملية معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقال الأمين التنفيذي المكلف بالتنظيم ذ/ اسلامه ولد عبدالله، بالمناسبة، إن معايدة الاتحاد من اجل الجمهورية لفقراء العاصمة وتقاسم فرحة العيد معهم تصب في صميم المشروع المجتمعي للرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الذي أخرج الفقراء من واقع التهميش والغبن والإقصاء، مؤكدا في الوقت ذاته أن قيادة الحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم ماضية في سبيل ترسيخ نفس النهج والإحتفاء به.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

بدورها أشرفت الأمينة التنفيذية المكلفة بالتعليم السيدة امته بنت الحاج، رفقة النائب في الجمعية الوطنية عن حزب الاتحاد السيد البار ولد محمدن ، في مقاطعة الرياض، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، على عملية معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وأكدت الأمينة التنفيذية المكلفة بالتعليم السيدة امته بنت الحاج، أمام فقراء ومعوزي مقاطعة الرياض، أن الحزب يحذو حذو خطى الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، لمرافقتهم في جميع تفاصيل حياتهم اليومية، والعمل على التحسين من أوضاعهم وباستمرار. وأضافت أن قيادة الحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم، تشكل ضمان المصداقية في إرادة العناية بالناس والتفاني في خدمتهم.

ـــــــــــــــــــــــــ

أشرف الأمين التنفيذي المكلف بالموريتانيين في الخارج، السيد جافارا كامارا، في مقاطعة توجنين رفقة النائب في الجمعية الوطنية عن حزب الاتحاد السيد حمديت ولد الشين ، ، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، على عملية معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقال الأمين التنفيذي المكلف بالموريتانيين في الخارج، السيد جافارا كامارا، إن معايدة فقراء العاصمة، تصب في تجسيد إرادة الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في التقسيم العادل للثروة الوطنية، وغرس قيم التضامن والتكافل والعمل الدائم والدؤوب من أجل خدمة الناس. وأضاف أن الحزب بقيادة الأخ ذ/ سيدي محمد ولد محم، مصمم العزم على دخول قلوب وبيوت الموريتانيين، امتثالا لفلسفة التضامن والعمل التي أرساها الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كما أشرف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، السيد باه آمدو، في مقاطعة تيارت رفقة النائب في الجمعية الوطنية عن حزب الاتحاد، السيدة اللوله بنت أحمد زيدان ، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، على عملية معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقد أكد عضو المكتب التنفيذي والقيادي بالاتحاد، السيد باه آمدو، أن الحزب يكتفي بالتفاني في استلهام قيم وعمل الخير من مشروع الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، لتقاسم فرحة العيد مع فقراء العاصمة. وأضاف، أن القيادة الشابة للحزب ممثلة في ذ/ سيدي محمد ولد محم، خلقت ديناميكية ضرورية في هياكل وقواعد الحزب لمواكبة مشروع الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

ــــــــــــــــــــــــــــ

وأشرفت الأمينة التنفيذية المكلفة بالعلاقات مع المجتمع المدني للاتحاد، السيدة فطمة باس، في مقاطعة الميناء رفقة عضو مجلس الشيوخ عن حزب الاتحاد، السيد موسى ولد أحمد ، باسم رئيس الحزب ذ/ سيدي محمد ولد محم، على عملية معايدة سكان المقاطعة، بتقسيم كميات من اللحوم لفائدة مئات الأسر الفقيرة، وصهاريج المياه إضافة إلى كميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية على فقراء ومعوزي المقاطعة.

وقالت الأمينة التنفيذية المكلفة بالعلاقات مع المجتمع المدني للاتحاد، السيدة فطمة باس، أمام فقراء المقاطعة، أن الحزب يؤكد اليوم للموريتانيين أنه يمتلك الإرادة والقوة الضرورية لمواكبة تطبيق المشروع المجتمعي للرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. وأضافت أن قيادة الأخ ذ/ سيدي محمد ولد محم لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، تجسد بجلاء تجديد الطبقة السياسية القادرة على مواكبة المشروع الطموح للرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من أجل الشعب والوطن. وكان رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية ذ/ سيدي محمد ولد محم، قد أشرف صباح عيد الفطر المبارك رفقة وزير العدل ذ/ إبراهيم ولد داداه ووفد رفيع المستوى من قيادة الحزب، على تقاسم فرحة العيد مع نزلاء سجون العاصمة نواكشوط.

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية