الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

السيد نائب الرئيس يرحب بانضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية

الخميس 4-02-2016


رحب السيد اجيه ولد سيداتي، نائب رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية، باسم رئيس الحزب ذ. سيدي محمد ولد محم بانضمام المجموعة السياسية التي يقودها السياسي المعروف احمد حامد ولد حدميت للحزب.

ودعا السيد نائب الرئيس المجموعة المنضمة للحزب إلى العمل من أجل تجسيد أفكار وطموحات الرئيس المؤسس، فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، من خلال عمل سياسي رضين يستهدف توسيع القاعدة الجماهيرية لحزب الاتحاد وتنويعها.

وأوضح السيد نائب الرئيس أن الحزب مفتوح أمام جميع الموريتانيين الغيورين على مصلحة البلاد، والمستعدين للتضحية من أجل تقدم البلاد وحمايتها والدفاع عنها، داعيا الجميع للعمل على تجسيد برنامج الحزب.

من جانبه قال السيد احمد حامد ولد حمديت، منسق المجموعة السياسية، إنه "بعد إجراء نظرة فاحصة للأوضاع السياسية في البلاد وتحليل عميق لما يجري في العالم من حولنا من كوارث"... تقدم بالشكر إلى قيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمد ولد عبد العزيز على ما وفقه الله له من السيطرة على أمن واستقرار هذه البلاد".

وخلص إلى "إنه بعد الاطلاع على البرنامج السياسي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ومشروعه المجتمعي وبعد التعرف وبعد التعرف على قيادته برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم وبعد الاطلاع على ما حققه في الانتخابات النيابية والبلدية وما حصل عليه من برلمانيين وعمد ومستشارين بلديين، وهي أمور كلها تعبر عن تفوق وتحكم في الأساليب والمناهج، أعلن أمامكم من اليوم انضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية التي أترأسها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.".

جدير بالذكر أن المبادرة نظمت حفلا بمناسبة انضمامها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الأربعاء بفندق الخاطر في نواكشوط، حضره العشرات من أطرها ووجهائها، كما حضر وفد قيادي رفيع من الحزب يقوده نائب الرئيس، السيد اجيه ولد سيداتي، والأمين العام، السيد عمر ولد معط الله، والأمين التنفيذي المكلف بالتنظيم والعلاقات مع الأحزاب السياسية، ذ. اسلامه ولد عبد الله.

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية