الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور)

السبت 26-11-2016


لليوم الثالث على التوالي، يواصل ذ. سيدي محمد ولد محم، رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، والوفد المرافق له الليل بالنهار من أجل التعبئة لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية، الرئيس المؤسس للحزب، في ولاية آدرار.

وفي هذا الإطار اجتمع رئيس الحزب أمس الجمعة 25 نفمبر 2016، بمجموعات فاعلة من أعيان وأطر الولاية، كما زار بعض القرى والبلدات القريبة من مدينة أطار، وخلال هذه اللقاءات أكد الجميع على استعدادهم التام لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية للولاية.

وقد أكد رئيس حزب الاتحاد، ذ. سيدي محمد ولد محم، في مختلف تلك الزيارات الميدانية والاجتماعات التي عقدها مع منتخبي وأطر وأعيان الولاية وشخصياتها الاعتبارية والفاعلين السياسيين البارزين فيها شبابا ونساء وغيرهم، على أن الزيارة التي سيؤديها رئيس الجمهورية لهذه الولاية تهدف أساسا للاطلاع على أحوال المواطنين والاستماع لهم عن قرب والتعرف على مشاكلهم والبحث لها عن حلول لذلك، ويضيف ذ. ولد محم أن قيادة الحزب جاءت لتعينكم على التعبئة والتحسيس لهذا الحدث التاريخي، لأن هدفنا جميعا واحد وهو نجاح زيارة آدرار على غرار الولايات التي سبقتها.

وخلص ذ. ولد محم إلى أن هذ المرة ستتشرف مدينة أطار برفع العلم الوطني بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد 56 ولأول مرة منذ الاستقلال وهذه لفتة كريمة من فخامة رئيس الجمهورية وتكريم لساكنتها.

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية