الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية تواصل التحضير لاستقبال رئيس الجمهورية في داخلة انواذيبو:

الاثنين 7-04-2014


مرفق بالصور

قامت بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية المكلفة بالتحضير لزيارة رئيس الجمهورية المرتقبة لولاية داخلة انواذيبو يوم غد الإثنين برئاسة الأمين التنفيذي المكلف بالعمليات الانتخابية السيد باه أمادو آبو، وعضوية الأمناء التنفيذيين بمية ولد ابياه، عيش فال فرجس، سلامة منت لمرابط، أسلامه ولد عبدو الله، حسنه ولد احمد لعبيد، محمد الأمين ولد الحسن، بمب ولد درمان، بوسيف ولد سيد أحمد، وعضو المجلس الوطني للحزب الأمين العام المساعد محمد ولد حنين،والسيدة الناجية منت البشير، وياي منت الكيحل، ومريم بنت مالوكيف والأمين الاتحادي لولاية إينشيري السيد محمد ولد أمربيه ولد عابدين، والسيد يعقوب ولد حمين عضو لجنة التنظيم .

قامت هذه البعثة صباح اليوم الأحد بسلسلة اجتماعات تحضيرية كان أولها اجتماعا بمقر اتحادية الحزب بانواذيبو استهدف الهيئات الحزبية والمنتخبين الحزبيين في الولاية، عقبه اجتماع آخر مع اتحادية الصيادين بمقر اتحاديتهم وذلك قبل أن تتحرك البعثة لاستقبال رئيس الحزب على مشارف المدينة.

وقد ركزت اللقاءات التي عقدتها البعثة الحزبية إلى انواذيبو مع مناضلي الحزب وقادة هيئاته القاعدية المحلية هناك على ضرورة القيام بالاستعدادات اللازمة لاستقبال رئيس الجمهورية كما تحدث خلالها رئيس بعثة الحزب الأمين التنفيذي المكلف بالعمليات الإنتخابية السيد باه آمادو آبو حيث أكد على شكر المشاركين في الاجتماعات باسم رئيس الحزب وثمن فيهم الروح الحزبية، وقال إن هذه البعثة جاءت للتعاون مع المناضلين المحليين من أجل أن يظهر الحزب بالمستوى اللائق به كحزب حاكم خلال استقبال رئيس الجمهورية لولاية داخلة انواذيبو وأن عملها سيكون مكملا لعملهم ، فهم أهل المدينة والمثل يقول "أهل مكة أدرى بشعابها".

وقد استمع رئيس وأعضاء البعثة لمداخلات المشاركين آرائهم واقتراحاتهم حول أنجع السبل لنجاح المهمة، والتي يبدو أن الجميع في أتم الاستعداد لها حسب مداخلات المشاركين من مسؤولين حزبيين ومنتخبين ووجهاء ورجال أعمال.

بعد هذه الاجتماعات تحركت البعثة خارج المدينة لاستقبال رئيس الحزب الدكتور إيسلك ولد أحمد إزيد بيه والوفد المرافق له.

عن أمانة الاتصال / أحمد مختيري.

صالة العرض

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية