الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

رئيس الجمهورية يواصل زيارة التفقد والاطلاع للحوض الشرقي

الثلاثاء 17-03-2015


امبيكت لحواش، 17 مارس 2015 "إعلام الاتحاد من اجل الجمهورية": وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الثلاثاء إلى مدينة امبيكت لحواش، عاصمة مقاطعة اظهر، المحطة الثالثة من زيارة التفقد والاطلاع التي يقوم بها حاليا لولاية الحوض الشرقي.

وخصص سكان مقاطعة امبيكت لحواش استقبالا شعبيا متميزا لرئيس الجمهورية، حيث اصطفوا على جنبات الطريق الذي يشق المدينة، حاملين الصور المكبرة لسيادته وهاتفين بعبارات التأييد والمساندة.

وكان في مقدمة مستقبلي فخامة الرئيس، وفد من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يتقدمه رئيس الحزب إضافة للمنتخبين المنتمين للحزب على مستوى المقاطعة والهيئات القاعدية الحزبية، والأطر والوجهاء والمنتخبون.

وفي مدينة ولاته، المحطة الثانية من الزيارة، والتي وصلها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم، خصص سكان المقاطعة استقبالا جماهيريا حاشدا لرئيس الجمهورية حيث اصطفوا على جنبات الطريق الممتد من مدخل المدينة وحتى وسطها حاملين الصور المكبرة لرئيس الجمهورية وهاتفين بعبارات التأييد والمساندة. كما كان حزب الاتحاد من أجل الجمهورية حاضرا من خلال هيئاته القاعدية على مستوى القاطعة ومنتخبيه وأطره ومناضليه، إضافة إلى بعثة مشتركة من اللجنة الوطنية للشباب وامانة الاتصال.

وكان رئيس الجمهورية قد أجرى في طريقه إلى مدينة ولاته توقفين في قريتي "شكرطيل" و"أجار الشمس" حيث خصص له سكان القريتين استقبالا شعبيا حارا عبروا من خلاله عن تثمينهم لما تحقق من إنجازات طالت مختلف المجالات.

وخلال وجوده في ولاته أدى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز زوال اليوم الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع للمركز الصحي بالمدينة التاريخية، واستمع سيادته إلى شروح مفصلة عن هذه المنشأة والخدمات الطبية التي توفرها والمشاكل المطروحة .

كما قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بزيارة للمدرسة الابتدائية رقم 1 بمدينة ولاته. وتجول رئيس الجمهورية داخل بعض أقسام هذه المؤسسة التعليمية التي يوجد بها 234 تلميذا وتصفح دفاتر التلاميذ مستفسرا عنما إذا كان المقرر الدراسي يسير حسب البرنامج المحدد. كما استمع رئيس الجمهورية لعرض قدمه مدير المدرسة حول الظروف التي تجري فيها العملية التربوية على مستوى هذه المنشأة التعليمية.

يذكر أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يواكب هذه الزيارة من خلال قيادته المتواجدة في عين المكان وبعثته المشتركة بين الأمانتين التنفيذيتين للشباب والاتصال، إضافة لهيئاته المحلية الموجودة في عموم الولاية.

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية