الصفحة الرئيسية الأخبار بيانات الحزب مقالات ومقابلات أخبار الاتحاديات نصوص الحزب هيئات الحزب صحيفة الاتحاد اتصل بنا Français
الأمين العام لحزب الاتحاد على رأس وفد حزبي رفيع المستوى في طليعة مستقبلي رئيس الجمهورية لدى وصوله صباح اليوم إلى مركز انجاكو الإداري بولاية اترارزه: مرفق بصور -- بيان شكر وتهنئة من حزب الاتحاد بمناسبة اختتام الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لولاية آدرار: -- رئيس حزب الاتحاد صحبة الوفد الحزبي المرافق له على رأس مستقبلي رئيس الجمهورية في مقاطعة أوجفت بعد زيارته مقاطعتي أطار وشنقيط: مرفق بصور -- رئيس حزب الاتحاد يحضر حفل رفع العلم الوطني في مدينة أطار تحت إشراف رئيس الجمهورية: مرفق بصور من مشاركة قيادات وأطر ومناضلي الحزب في الاستقبالات: -- بعثة حزب الاتحاد برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم تكثف أنشطتها في آدرار يوما واحدا قبل استقبال رئيس الجمهورية: مرفق بالصور -- تواصل أنشطة التعبئة والتحسيس لاستقبال رئيس الجمهورية في آدرار ؛ ونساء الحزب يدخلن على الخط : -- رئيس الحزب يواصل التبعئة لاستقبال الرئيس المؤسس في ولاية آدرار (صور) -- رئيس حزب الاتحاد يصل إلى مدينة أطار على رأس وفد قيادي حزبي رفيع المستوى إيذانا بإطلاق حملة تعبئة واسعة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني المجيد في آدرار: مرفق بصور -- قيادة حزب الاتحاد تلتقي بأطر وأعيان ومنتخبي ومناضلي ولاية آدرار تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للولاية بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد: مرفق بالصور -- تهنئة وشكر خاص من رئيس حزب الاتحاد لسكان تكانت وأطر ومناضلي الحزب فيها لإسهامهم الكبير في نجاح زيارة التفقد والاطلاع التي أداها فخامة رئيس الجمهورية للولاية: مرفق بالصور --      
 

نشاطات مكثفة لرئيس الجمهورية في مدينة الطينطان ومركز عين فربه الاداري

الثلاثاء 24-03-2015


تميزت المحطة الثانية من جولة رئيس الجمهورية، الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز بالعديد من الزيارات الميدانية للاطلاع عن قرب على أحوال سكان مقاطعة الطينطان.

رئيس الجمهورية وصل صباح الإثنين إلى مدينة الطينطان، وقد استقبل من طرف رئيس الحزب ومنتخبيه إضافة إلى نائبي المنتميان لحزب معارض. وقد انتظم سكان الطينطان في طوابير طويلة في الطريق المؤدي إلى إقامة رئيس الجمهورية وفي الساحة الكبيرة الواقعة أمام مباني المقاطعة.

ورفع السكان الشعارات المؤيدة لرئيس الجمهورية والمثمنة للإنجازات التي تحققت في عهده مشيدين باهتمامه بمخاطبة السكان مباشرة وبدون وسيط.

وتفقد رئيس الجمهورية خلال وجوده في الطينطان عددا من البنى التحتية التعليمية والصحية والاجتماعية .

وقد خصص سكان القرى الواقعة على الطريق بين لعيون والطينطان وخاصة سكان بلديتي "ادويراره" و"حاسي عبد الله" استقبالات حاشدة لرئيس الجمهورية عبروا من خلالها عن ترحيبهم بسيادته.

كما عبروا عن أملهم في إجاد حلول سريعة لمشاكل تتعلق بنقص المياه وتوسيع التغطية الصحية والمدرسية ورغبتهم في تجسيد توجه الدولة في تجميع أكبر قدر ممكن من القرى وعدم تشتيت جهود الدولة سبيلا إلى الاستفادة من الخدمات العمومية استجابة لتوجهات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وفي عين فربه الني وصلها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مساء الاثنين ضمن المحطة الثانية من زيارته للحوض الغربي، استقبل فخامته من طرف حاكم مقاطعة الطينطان ورئيس مركز عين فربه الاداري وعمد بلديات عين فربه واقرقار ولحريجات ومنتخبي مقاطعة الطينطان والوجهاء والاطر والأعيان ورؤساء عدد من الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والفعاليات الشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين.

وانتظم المواطنون على جنبات الشارع الرئيسي وفي الساحات بمختلف مكوناتهم مرحبين برئيس الجمهورية من خلال التلويح بالصور المكبرة لفخامته واللافتات المثمنة للانجازات التي تحققت في البلاد في السنوات الأخيرة.

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبالات شعبية حاشدة على الطريق الرابط بين الطينطان وعين فربه حيث خرج سكان مختلف التجمعات فرحا بمقدمه.

وتتمثل المشاكل التي طرحها سكان عين فربه والمناطق المحاذية لها في فك العزلة وتوفير الكهرباء والمياه الصالحة للشرب وتعزيز البنى الصحية والمدرسية بالاضافة إلى تحويل مركز عين فربه الاداري إلى مقاطعة.

وقام رئيس الجمهورية ضمن برنامج المحطة الثالثة من زيارته للحوض الغربي، بزيارات ميدانية للاطلاع على وضعية المؤسسات التعليمية والصحية بالمركز الإداري ولقاء المواطنين للتعرف على المشاكل المطروحة وحلها.

 
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية