رئيس الحزب يجتمع بمنتخبي ولاية تكانت

استقبل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم منتخبي ولاية تكانت، حيث أكد لهم أن مشروع الجامعة في تجكجة لا زال على حاله، وأن الدراسات حوله مستمرة، وأن التصريح الصادر عن الناطق باسم الحزب لا يتعلق بخبر مشروع الجامعة، وإنما هو لأسباب إجرائية تتعلق بإصدار هيئة حزبية لبيان دون الرجوع للحزب.



اللجنة الوطنية لشباب الحزب تنظم إفطارا

نظمت اللجنة الوطنية لشباب الحزب مساء اليوم فاتح مايو 2021 حفل إفطار حضره العديد من القيادات الشبابية والحزبية.



بمناسبة نشر بيان باسم جهة حزبية الحزب يصدر تصريحا توضيحيا

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

تصريح

طالعنا اليوم بيانا باسم منتسبي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية تكانت، يندد أصحابه بما يزعمون أنها تصريحات منسوبة للناطق باسم الحكومة، بخصوص الحديث عن مشروع إنشاء جامعة داخل الوطن. إننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إذ نعبر عن شجبنا تلفيق بيان من هذا النوع باسم الحزب، لنؤكد على ما يلي:

1- احترامنا لقرارات الحكومة وكل ما تقوم به خدمة للوطن والمواطن.

2- رفضنا الشديد لاستغلال هيئة من هيئات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، لتمرير آراء فردية لا علاقة لموقف الحزب بها.



بمناسبة العيد الدولي للشغل رئيس الحزب يهنئ فخامة رئيس الجمهورية والشغيلة الوطنية

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

بيان

يحتفل عمال العالم هذا اليوم بذكرى العيد الدولي للشغل، وهي مناسبة أنتهزها باسمي شخصيا وباسم كافة قيادات وأطر ومناضلي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، لنعبر لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ولكافة أفراد شغيلتنا الوطنية، وكل العمال عبر العالم، عن تهانينا الخالصة بمناسبة هذه الذكرى التي تستحضر تضحيات العمال عبر التاريخ، وما نالوه من حقوق كانت ضائعة وما سيسترجعون من مستحقات لا زالت تنتظر تضافر الجهود لتعود لأصحابها.



حزب الاتحاد ينظم إفطارا شعبيا بمقاطعة السبخة

نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم الخميس 29/04/2021 حفل إفطار جماعي في مقاطعة السبخة بنواكشوط الغربية، حضره العديد من المناضلين والأطر والقيادات الحزبية. وبهذه المناسبة ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة شكر فيها الجماهير الحاضرة والهيئات الحزبية القاعدية المشرفة على تنظيم هذا الحفل، وهنأهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.



الحزب يشهد انضمام جماعة الوئام والوحدة الوطنية

ترأس السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس الحزب اليوم حفل انضمام جماعة الوئام والوحدة الوطنية إلى حزب الاتحاد.

وقد كان الحفل مناسبة عبر فيها السيد رئيس الحزب عن ترحيبه بهذه المجموعة النوعية، مؤكدا أن اختيارهم للحزب يتنزل في إطار قناعتهم بمشروعه المجتمعي وببرنامج فخامة رئيس الجمهورية، الذي يجعل على رأس أولوياته، بناء دولة قوية يشعر فيه الجميع بالإنصاف، وهو ما جسده فخامته من خلال الاعتناء بتحسين أوضاع المواطنين عموما، والأقل منهم دخلا خصوصا.



الحزب ينظم إفطارا شعبيا بمقاطعة دار النعيم

نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم 26/04/2021 إفطارا شعبيا بمقاطعة دار النعيم باتحادية نواكشوط الشمالية، حضره العديد من أطر ومناضلي الحزب بهذه الاتحادية. وقد كان حفل الإفطار مناسبة لرئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، ألقى فيها كلمة شَكر فيها الحضور على التواجد النوعي، والمعبر عن تعلقهم بالحزب وببرنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي ثبت خلال ما يزيد على سنة من تنفيذه، وبرهنت على قربه من المواطنين عموما والأقل منهم دخلا خصوصا.



الحزب ينظم إفطارا حضره الكثير من ساسة البلد

نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء الخميس 23 ابريل 2021، إفطارا بمناسبة ذكرى فتح مكة العاشر من رمضا، حضره العديد من ساسة البلد والقيادات والأطر الحزبية، وقد ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة هامة هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم



رئيس الحزب يستقبل السفير الفلسطيني ببلادنا

استقبل رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر اليوم بمكتبة سعادة السيد محمد الأسعد، السفير الفلسطيني الجديد ببلادنا. وقد تحدث سعادة السفير خلال هذا اللقاء عن تاريخ القضية الفلسطينية وتضحيات هذا الشعب الشقيق، مشيدا بمواقف من موريتانيا من هذه القضية العادلة.



الحزب ينظم إفطارا شعبيا بمقاطعة الرياض

نظم حزب الاتحاد مساء الثلاثاء 21 إبريل 2021 إفطارا في قسم الرياض باتحادية نواكشوط الجنوبية، في إطار الإفطارات التي سينظم الحزب في اتحاديات نواكشوط المختلفة.

وقد ألقى رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر كلمة شكر فيها الهيئات الحزبية في هذه الاتحادية على التنظيم الجيد والاستقبال الرائع، مؤكد أن هذا النشاط يتنزل في إطار اهتمام الحزب بكافة مناضليه، ومشاركتهم انشغالاتهم في هذا الشهر الكريم، انسجاما مع رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وبرنامجه الذي يتبنى القرب من المواطنين عموما والأكثر هشاشة منهم خصوصا.