وفد قيادي يقدم باسم رئيس الحزب واجب التعزية والمواساة لأسرة ضحية الصعق الكهربائي بالرياض (صور)

قدم وفد من قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية باسم رئيس الحزب السيد سيدي محمد الطالب أعمر واجب العزاء والمواساة لأسرة المواطنة هولي كامرا التي وافاها الأجل المحتوم يوم الخميس 28مايو2020م بحي المنسية بالكلم 12 في مقاطعة الرياض إثر صعقة كهربائية تسبب فيها تماس الأسلاك العشوائية المنتشرة في المنطقة .

 وقد قدم الوفد الحزبي مساعدة مالية معتبرة، شكلت مواساة من رئيس الحزب إلى ذوي المرحومة و وقوف قيادة الحزب معهم ومشاركتها لهم ألم المصيبة. ترأس الوفد الحزبي الأمين الاتحادي على مستوى نواكشوط الجنوبية السيد السالك ولد جدٌ وعضوية السادة عبد الله كن عمدة الرياض عضوالمكتب الاتحادي و الشيخ باي بون عمر لي رئيس قسم الرياض والشيخ سعدبوه ولد محمد رئيس فرع الحزب .

كما نقل رئيس الوفد السيد السالك ولد جدُ لذوي الفقيدة تحيات رئيس الحزب السيد سيدي محمد الطالب أعمر معبرا عن وقوف قيادات الحزب ومناضليه معهم، مؤكدا أنها سنة دأب عليها الحزب مع المواطنين بغض النظر عن انتمائهم السياسي، بل بوصفهم مواطنين موريتانيين نزلت بهم مصيبة ، كما وعدهم بالعمل مع الإدارة حتى يتم القضاء على ظاهرة الأسلاك الكهربائية العشوائية لما تسببه من أضرار بالغة للمواطنين . 

أدى كذلك الوفد الحزبي زيارة   لمقر المقاطعة حيث كان في استقبالهم حاكم الرياض السيد محمد ولد لغظف الذي يقود هو الآخر بالتعاون مع شركة الكهرباء حملة واسعة النطاق للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، حيث أطلع الوفد على حصيلة عملهم اليومي ومدى تجاوب السكان معه.

 

 

M

 

M

 

 

.

هذه بعض الأسلاك الكهربائية التي تمت إزالتها اليوم من المنطقة