رئيس الحزب يعزي في رحيل رئيس الجمهورية السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله

برقية تعزية:

تلقينا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ببالغ الحزن وعظيم الأسى، نبأ رحيل المغفور له بإذن الله تعالى سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية السابق، وهي مناسبة لنرفع أصدق تعازينا القلبية إلى كل أفراد عائلة الفقيد الكريمة وجميع أصدقائه، وكل الشعب الموريتاني، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونرجو من المولى العلي القدير أن يتقبل الراحل في الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يرزق ذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء.



فخامة رئيس الجمهورية يبدأ زيارة هامة لولاية كيدي ماغا

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الخميس 19/11/2020 إلى مدينة سيليبابي، في إطار الزيارة الهامة التي يقوم بها فخامته حاليا لولاية كيدي ماغا، وقد استقبل سيادته من طرف حشود غفيرة من سكان الولاية، عبروا عن تشبثهم ببرنامج "تعهداتي"، وتعلقهم بشخص فخامة رئيس الجمهورية، الذي بعث الأمل في نفوس الجميع، من خلال صدق تعهداته، وحرصه على الرفع من مستوى الضعفاء.



رئيس الحزب يجتمع بالهيئات والأطر الحزبية بكيديماغا تحضيرا لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية

استعدادا لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في ولاية كيدي ماغا، عقد رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء اليوم 18/11/2020 بمقر اتحادية الحزب بكيدي ماغا، اجتماعا بالهيئات والأطر الحزبية بالولاية، تضمن الحديث حول أنجع السبل لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية، وقد أكد المتدخلون ترحيبهم بهذا الضيف الكبير.



استعدادا لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية سكان كيدي ماغا يخصصون استقبالا كبيرا لرئيس الحزب

في إطار التحضيرات التي يقوم بها الحزب لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية كيدي ماغا، تم مساء اليوم الأربعاء 18/11/2020 استقبال رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، والوفد المرافق له من طرف السكان والفاعلين في ولاية كيدي ماغا، تعبيرا عن التحامهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وتعلقهم بمشروعه المجتمعي، وبنهجه المحتضن لكافة فئات المجتمع، وللفئات المغبونة بصفة خاصة.

ومن المتوقع أن يباشر السيد رئيس الحزب عملية التحسيس والتعبئة لهذه الزيارة من خلال لقاءات ومهرجانات، بداية بلقاء مع مكتب اتحادية كيدي ماغا، وفاعلي الولاية هذا المساء بمقر الاتحادية.



حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يحضر لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية كيدي ماغا



رئيس الحزب يعزي في رحيل يرب ولد اسغير عضو المجلس الوطني للحزب

تلقينا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ببالغ الحزن وعظيم الأسى، نبأ رحيل المغفور له بإذن الله تعالى يرب ولد اسغير، عضو المجلس الوطني للحزب، وهي مناسبة لنرفع أصدق تعازينا القلبية إلى كل أفراد عائلة الفقيد الكريمة، وجميع أصدقائه، وكل مناضلي وأطر وقيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونرجو من المولى العلي القدير أن يتقبل الراحل في الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يرزق ذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء.



رئيس الحزب يعزي في رحيل عبد الله ولد النم عضو المكتب التنفيذي

تلقينا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ببالغ الحزن وعظيم الأسى، نبأ رحيل المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبد الله ولد النم، الأمين التنفيذي المكلف بالتوجيه السياسي وترسيخ الديمقراطية بالحزب، وهي مناسبة لنرفع أصدق تعازينا القلبية إلى كل أفراد عائلة الفقيد الكريمة، وجميع أصدقائه، وكل مناضلي وأطر وقيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونرجو من المولى العلي القدير أن يتقبل الراحل في الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يرزق ذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء.



فخامة رئيس الجمهورية يبدأ زيارة هامة لولاية كوركول

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء الأحد 15/11/2020طل إلى مدينة كيهيدي في مستهل زيارة الاطلاع والتفقد التي يقوم به لولاية كوركول، وقد تم استقبال فخامته من طرف حشود كبيرة من سكان الولاية، عبرت عن تعلقها بسيادته، وبمشروعه المجتمعي، وقد أشرف فخامته، بعد وصوله إلى مقر سكنه، على اجتماع لأطر الولاية، تحدثوا فيه عن مجمل القضايا، ليرد عليهم فخامة رئيس الجمهورية بردود وافية، وشافية حول مجمل القضايا التي أثاروها.



رئيس الحزب يواصل اجتماعاته التحسيسية تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية لكوركول

ضمن نشاطات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية التحضيرية لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية كوركول، أشرف رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر اليوم الأحد 15/11/2020، بمدينة كيهيدي على مجموعة من اللقاءات والمهرجانات، من ضمنها لقاء مع بعض الأطر والفاعلين في حي التنزاه بكيهيدي ، أعلنت فيه مجموعة من الأطر الوازنة والمستشارون البلديون انضمامهم لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية في إطار تبنيهم الجديد لمشروع فخامة رئيس الجمهورية المجتمعي، الذي يحتضن كافة فئات المجتمع.



استعدادا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية كوركول رئيس الحزب يشرف على حفل تحسيسي بكيهيدي

استعدادا لمقدم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى ولاية كوركول، أشرف رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر مساء السبت 14/11/2020 على فعاليات حفل كبير نظمه سكان مقاطعة كيهيدي، عبر فيه منتخبو المقاطعة عن استعداد المواطنين الكامل لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية وترحيبهم به، مؤكدين على ضرورة التواجد بكثرة لاستقبال سيادته.