استمرار للحملة الشاملة التي أطلقها الحزب ضدانتشار "كوونا"بدأ اليوم توزيع السلات الغذائية (صور)

بإشراف مباشر من رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس : سيدي محمد الطالب أعمر، أمانة الصحة والشؤون الإجتماعية برئاسة الأمينة التنفيذية السيدة أم الخيري منت المصطفى. تطلق اليوم الإثنين 06ابريل 2020م من المقر الرئيسي للحزب عملية تحسيس وتوعية حول سبل الوقاية من جائحة فيروس كورونا المنتشر في العالم حاليا وذالك اسمرارا للحملة التوعوية الشاملة التي أطلقها الحزب في السابق تحت شعار "لنساهم جميع في مواجهة فيروس"كورونا"وندعم الجهود الحكومية الكبيرة في هذا المجال.

Image retirée.

كما توزع كميات معتبرة من المواد الغذائية الأساسية على شكل سلات غذائية تستفيد منها مئات الأسر الأكثر أحتياجا في مختلف أحياء العاصمة انواكشوط .

Image retirée.

من جهة أخرى سير الحزب العديد من السيارات تحمل الملصقات التوجية التي توضح طرق الوقاية من فيريس "كورونا" وتحت على الإلتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات العليا في البلد والتعاون التام مع الجهات الصحية والأمنية والإبتعاد عن الشائعات المضللة وتحري الصدق وأخذ المعلومات من المصادر الرسمية خاصة وزارة الصحة كما يطمئن المواطنين بسلامة الإجراءات التي تتبعها الحكومة في هذا الصدد بتوجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني .

هذا وقد انطلقت هذه العملية بحضور الأمناء الاتحاديين للحزببولايات انواكشوط الثلاثة ورؤسا الأقسام .و

و

ة

ة

ز

ز

ز

ز